recent
أخبار عاجلة

أفضل وأسهل طريقة لرفع صوت الهاتف لأقصى درجة مجربة وفعالة 100% | حل مشكلة ضعف صوت سماعات الهاتف

أفضل وأسهل طريقة لرفع صوت الهاتف لأقصى درجة مجربة وفعالة 100% | حل مشكلة ضعف صوت سماعات الهاتف

هل انت من محبي الاستماع الى الملفات الصوتية! او من متابعة الاخبار الصوتية سواء الرياضية أو غيرها؟ او مشاهدة اليوتيوب باستمرار؟ او تقرأ الكتب السمعية؟ ولديك مشكلة في ضعف صوت الهاتف المحمول لديك، وتريد ان ترفع صوت هاتفك اكثر وتبحث عن حل لمشكلتك ولا تجد.
لا تقلق فمن خلال هذه المقالة يقدم لكم موقع معلوماتك أفضل الحلول لمشكلة ضعف صوت السماعة في هاتفك ، وكل ذلك بطريقة سهلة جداً وفعالة ومجانية ، وذلك عن طريق رائع جداً وهو البرنامج الخرافي ذو الصوت العملاق speaker boost  البرنامج الغني عن التعريف والاقوى من نوعه إذ يمكنه من رفع صوت الهاتف المحمول الى اضعاف ويقدم لك مستويات رائعة في دقة الصوت ووضوحه.

مميزات تطبيق Speaker Boost: -

أولاً قبل البدء في شرح كيفية تعلية صوت الهاتف يجب التنويه عن شي مهم جداً وهو أن هذا التطبيق يجعل الصوت عالياً جداً لدرجة أنه قد يسبب تلف سماعات الهاتف أو الضوضاء، لذا يجب الحرص على استخدامه بالطريقة المعقولة وغير المبالغ فيها.
Speaker Boost  يقدم لك الحل في جميع مشاكل الصوت المنخفض لديك في هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد في اثناء اجرائك مكالمة هاتفية او استماعك للملفات الصوتية او مشاهدتك الفيديوهات والاستماع الى الكتب السمعية ، حيث أنه أيضاً يحافظ على نقاء الصوت مهما كانت درجته ، والتطبيق رائع اذ انه يعمل بدون روت وهو برنامج بسيط وذو حجم صغير وهو من البرامج التي يتيح لك تحميله بشكل مجاني ،
يعمل برنامج Speaker Boost  على الهاتف المحمول اندرويد بتقنية صوت حديثة ومميزة اذ انه يعمل بتقنية 3D ليضمن لك صوت جميل وواقعي.
ملاحظات:
-  يعمل برنامج Speaker Boost  على هواتف الأندرويد ابتداءً من الإصدار 4.4 ، وكذلك لا يعمل على هواتف الاندرويد 4.3 و4.2.1.
-  يوجد إصدار مدفوع للبرنامج ولكن لسنا بحاجة إليه لأن الإصدار المجاني يفي بالغرض.

خطوات تحميل وتثبيت البرنامج Speaker Boost:-


أولاً نقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المدرج بالأسفل، وعندما نقوم بتحميل برنامج الاندرويد للهاتف المحمول Speaker Boost  يظهر لنا تحذير باننا سوف نستخدم البرنامج على مسؤوليتنا نحن وذلك كما ذكرنا بسبب أن تعلية الصوت فوق المستوى الطبيعي قد يضر بسماعات الهاتف.

طريقة رفع صوت الهاتف عن طريق تطبيق Speaker Boost: -

بعد أن قمنا بتحميل التطبيق وتثبيته كما ذكرنا نقوم بإعطاء التصاريح اللازمة للتطبيق، نقوم بفتح التطبيق وتكون الواجهة سهلة جداً كما هو موضح بالصورة التالية ،،،


ثم ومن خلال عجلة رفع وخفض الصوت الموجودة في واجهة التطبيق نقوم بتعلية الصوت بالقدر الذى نريده ، ولكن كما ذكرنا بالمقدار المعقول ، ومن المميزات في التطبيق أيضاً أنه عند بدء تعلية الصوت فوق الطبيعي يتحول لون المؤشر من الأزرق إلى الأحمر كما هو موضح بالصورة التالية ،،،

وهذه الطريقة إذا أردنا أن نقوم بتعلية وتوطية صوت الهاتف بأنفسنا، ولكن إذا أردنا أن نقوم بضبط وتعلية الصوت حتى يعمل باستمرار بدون تدخل منا، فذلك من خلال الضغط على  Settings وبعد الدخول علىSettings  نضغط على الخيار الاول Show Volume Control ثم تفتح لنا خيارات نضغط على الخيار الثالثAlways ، حيث ان البرنامج سوف يستخدم في جميع الاصوات التي على هاتفك المحمول من صوت السماعة الخارجية وسماعة الاذن ونغمات الرنين وكل ما يتعلق بأصوات الهاتف المحمول.

وبعد ذلك نعود الى قائمة الاعداداتSetting  ونضغط على الخيار الرابعMaximum Allowed Boost ، وبعد الدخول الى الخيار تظهر لديك عدة خيارات لقوة الصوت تبدأ من 40% وحتى 100% وسنقوم بدورنا بالضغط على المستوى 60% بعد ذلك نخرج من البرنامج ونقوم بمعاودة الدخول اليه لنلاحظ وجود خانتين للصوت الأولى Vol وتكون على مؤشر 100% والثانية Boost يكون مؤشر الصوت بمقدار 60% ولكن بقيمة 100% .
وكذلك ويمكن رفع صوت البرنامج اكتر من 60% في الخانة Boost بالعودة الى الخياراتSettings  والضغط على الخيار الرابع Boost  واختيار قوة الصوت التي ترغب بها ولكن ننصح بأن يكون 60% للحفاظ على سلامة سماعات الهاتف المحمول وحفاظا على سلامة اذني المستخدم وبهذا نكون قد انتهينا من تنصيب البرنامج وضبط الخيارات بالشكل الصحيح وأصبح جاهزاً لرفع صوت هاتفك المحمول الى اضعاف،
والجدير ذكره هنا بأن ادارة البرنامج والمطور الذي عمل عليه يتيح لك استخدام البرنامج على مسؤوليتك الخاصة لأنه كما نعلم معظم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تصمم سماعات الهاتف بطرق نموذجية تتيح للمستخدم عدم إيذاء نفسه او إيذاء هاتفه وهنا مطور البرنامج يضع خيار تحميل البرنامج على مسؤوليتك لكي لا يكون سبباً في تعطل سماعة الاذن في هاتفك المحمول او إلحاق الاذى في اذنيك بسبب قوة صوت التطبيق.


ولمزيد من التفاصيل عن البرنامج يمكنك مشاهدة هذا الفيديو




لتحميل تطبيق Speaker Boost  والاستماع بأصوات قوية وعالية ومميزة   اضغط هنا

🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،، 🌹🌹

google-playkhamsatmostaqltradent