recent
أخبار عاجلة

طريقة ازالة خلفية الصورة بدون برامج فى أقل من 5 ثوانى بضغطة واحدة | حذف خلفية أى صورة بكل سهولة

طريقة ازالة خلفية الصورة بدون برامج فى أقل من 5 ثوانى بضغطة واحدة | حذف خلفية أى صورة بكل سهولة

كثير منا لا يملك المهارة الكافية التى تجعله يستطيع العمل على برامج التعديل على الصور مثل الفوتوشوب ، وأيضاً فى كثير من الأحيان نحتاج لطريقة سهلة نستطيع من خلالها حذف الخلفية من الصور بدون مجهود وفى أقل مدة ممكنة.

وهذا هو موضوعنا اليوم ، ففي هذه المقالة يقدم لكم موقع معلوماتك كيفية حذف الخلفية من أي صورة بطريقة سهلة جداً وسريعة وفى وقت قصير جداً ، وبدون الحاجة إلى أي برامج. 

طريقة حذف الخلفية من الصور بدون استخدام برامج: -

الطريقة التى سنستخدمها اليوم لازالة الخلفية من الصور هى عن طريق الموقع الرسمى لشركة Adobe ، وذلك من خلال ميزة رائعة ومهمة جداً يقدمها الموقع تسمى Remove Background ، وهذه طريقة مجانية تماماً ومميزة وسريعة للغاية. 

خطوات ازالة الخلفية من الصور بدون استخدام برامج:-

على سبيل المثال عندنا هذه الصورة ونريد أن نزيل الخلفية منها ،،، 

أولاً نقوم بفتح الموقع الرسمي لشركة Adobe من خلال الضغط هنا ، ثم ستكون واجهة الموقع كما هو موضح بالصورة التالية ،،، 


ثم نقوم برفع الصورة على الموقع وذلك بطريقتين ، أولاً نقوم بأخذ الصورة بزر الفأرة الأيسر ونسقطها فى المكان المحدد ، أو نقوم بالضغط على Browse on your device وسيقوم بفتح الملفات الموجودة على الجهاز ثم نختار الصورة التى نريدها ،

وبعد أن قمنا برفع الصورة سيقوم الموقع بشكل مباشر بالبدء فى حذف الخلفية كما هو موضح بالصور التالية ،،،




وخلال أقل من ثلاث ثواني سينتهى الموقع من حذف الخلفية وتستطيع تحميل الصورة بكل سهولة وبطريقة مجانية تماماً ، وذلك إما بأخذ الصورة بزر الفأرة الأيسر ووضعها في المكان الذى تريده أو بالضغط على كلمة Download كما هو موضح بالصور التالية ،،،



وكما هو موضح بالصورة التالية أنه يتم تحميل الصور بجودة عالية ومرضية جداً ، 


والجدير ذكره هنا بأنه يمكن عمل أى تعديلات تريدها على الصورة بعد حذف الخلفية وذلك من خلال الضغط على Customize ، حيث سيظهر لك الكثير من خيارات التعديل على الصور مثل القص وتعديل الألوان وغيرهم الكثير.




وهكذا قمنا بازالة الخلفية من الصورة بكل سهولة وبطريقة بسيطة وسؤريعة جداً وبدون الحاجة لأى برامج مثل الفوتوشوب أو غيره ، وهذه الطريقة يمكن تنفيذها أيضاً من خلال الهاتف وليس الكمبيوتر فقط. 

ولشرح تفصيلي أكثر يرجى مشاهدة الفيديو التالى ،،، 






🌹🌹
 أتمنى لكم كل التوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،، 🌹🌹

google-playkhamsatmostaqltradent