recent
أخبار عاجلة

Taxi Sim | افضل لعبة محاكاة قيادة السيارات للهاتف | واقعية جدا وبدون نت | اجمل لعبة سيارات مجانية هتبهرك جدا

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

 

Taxi Sim | افضل لعبة محاكاة قيادة السيارات للهاتف | واقعية جدا وبدون نت | اجمل لعبة سيارات مجانية هتبهرك جدا

Taxi Sim | 
افضل لعبة محاكاة قيادة السيارات للهاتف | واقعية جدا وبدون نت | اجمل لعبة سيارات مجانية هتبهرك جدا


يقدم لكم موقع معلوماتك تحميل أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارات للموبايل الاندرويد والايفون مجانية وبدون إنترنت تاكسي سيم – Taxi sim  ، وذلك بإصدارين 2016 و 2020.

 

لعبة Taxi sim هى تجربة ممتعة جداً للقيادة ، حيث أنك تقوم بقيادة السيارات وتتمثل المهمة فى انك تقوم بتوصيل الأشخاص من مكان لآخر وذلك فى مدن جميلة حول العالم حسب إختيارك وتجميع النقاط والذهب مكافأة على إكتمال هذه المهمام ، كما أنه يوجد أنواع مختلفة من المهام الأخرى.  

ومع أن لعبة Taxi sim ممتعة جداً وشبيهة جداً بالواقع إلا أنها سهلة فى التعامل معها ويستطيع أى أحد اللعب عليها من خلال الهاتف بكل سهولة وبدون أى فيديو تعليمى.

 

1. مميزات لعبة Taxi sim:

تقدم لعبة Taxi Sim تجربة قيادة ممتعة جداً وتشبه الواقع كثيراً حيث أنك تقوم بالتحكم فى السيارة عن طريق الدواسات الظاهرة على الشاشة ، فعندما تقرر لعب هذه اللعبة الرائعة يجب أن تعلم كيفية القيادة جيداً لأن السيارة لم تتحرك من مكانها إلا إذا قمت بتطبيق نفس القواعد فى القيادة الحقيقية وذلك كما ذكرت عن طريق إستخدام الدواسات فى يسار الشاشة مع إختيار السرعة المطلوبة تدريجياً عن طريق الغيارات الموضحة فى يمين الشاشة ، وبالطبع لا تنسى الضغط على زر Start لتشغيل السيارة ، كما أنه يجب أن تلتزم بقواعد المرور والسرعة القصوى لكل طريق ، حيث أن عند كسر الإشارة الحمراء يتم معاقبتك بالخصم من رصيد النقاط الخاصة بك . 

ذلك بالطبع بالإضافة إلى العديد من الأزرار الإضافية مثل تشغيل المساحات أو منظفات الزجاج بسرعات مختلفة والأضواء وزر تحكم وضع الكاميرا وغيرهم ، وعلى الرغم من ان هذه المميزات لن يتم إستخدامها كثيراً أثناء القيادة إلا أنها ستعطيك إحساس القيادة الحقيقية وإمتلاك سيارة حقيقية .     

 

كما أنك تستطيع إختيار أسلوب القيادة الخاصة بك عن طريق الـ Settings الخاصة باللعبة ، فتستطيع إختيار القيادة عن طريق الأزرار أو عن طريق تحويل ميل الهاتف يميناً ويساراً ، بجانب الإستمتاع الحقيقى من جودة اللعبة والجرافيك الخاص بها .  

2. كيفية ربح النقاط من لعبة Taxi sim:

تتمثل المهمة فى لعبة Taxi Sim فى انك تقوم بتوصيل الأشخاص من مكان لآخر حول أجمل مدن العالم حسب إختيارك قبل البدء بالدخول للعبة مثل نيويورك أو ميامى أو روما أو لوس أنجلوس ، كما انك تقوم أيضاً بإختيارك سيارتك المفضلة بين أكثر من 20 سيارة مذهلة ، كما أنك تستطيع إضافة المزيد من السيارات بشكل أسبوعى . أأ

كما أنه يوجد أشكال اخرى من المهام مثل المنافسة عن طريق الإنترنت مع شخص آخر ، أو اللعب مع اكثر من شخص وغيرهم من المهام ، كما أن المهمة الاكبر أن تجمع القدر الكافى من النقاط حتى تستطيع شراء عربية فارهة لعملاء الـ VIP وربح المزيد من المال والنقاط عن كل مهمة ، غير المهمام الحرة للقيادة .

وبالطبع لا تنسى إستخدام مساحات الزجاج عند هطول الأمطار ،،،،


3. صور من داخل لعبة Taxi Sim:



















4. فيديو شرح تشغيل لعبة Taxi Sim:

 

لشرح تفصيلى أكثر عن تشغيل اللعبة يرجى مشاهدة الفيديو التالى ،،،،

 






5. حجم ومتطلبات لعبة Taxi Sim:

 

أولاً Taxi Sim 2016

حجم اللعبة : 31.35 ميجا بايت.

تعمل بدون إنترنت .

متطلبات التشغيل : أندرويد 5.0 أو الأحدث منه & الايفون.

 

 

ثانياً Taxi Sim 2020

حجم اللعبة : 886 ميجا بايت.

تعمل بدون إنترنت .

متطلبات التشغيل : أندرويد 5.0 أو الأحدث منه & الايفون.

 

6.  روابط تحميل لعبة Taxi Sim:

قبل البدء فى تحميل اللعبة فضلاً لا تنسى إغلاق الموسيقى فى اللعبة حيث أنها صوت الشيطان ، وجزاكم الله خيرا ورزقنا وإياكم الجنة 🌹🌹🌹

 

لتحميل لعبة Taxi sim 2016 مجاناً للموبايل وبدون إنترنت

إضغط هنا

 

لتحميل لعبة Taxi sim 2020 مجاناً للموبايل وبدون إنترنت

إضغط هنا



🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،، 🌹🌹


google-playkhamsatmostaqltradent