recent
أخبار عاجلة

تعلم الإنجليزية من البيت وبكل سهولة | افضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف | برامج رائعة ومفيدة جدا

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

| تعلم الإنجليزية من البيت وبكل سهولة |
 أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الهاتف | برامج رائعة ومفيدة جداً

مما لا شك فيه أن تعلم اللغات أمر مهم جداً وخصوصاً اللغة الإنجليزية لأنها أصبحت اللغة الأولى على مستوى العالم ، حتى أنه أفضل الجامعات على مستوى العالم لغتها الأساسية هى الإنجليزية ، وأيضاً مما لا شك فيه أن العديد يسعى لتحسين مهاراته فى الإنجليزية وهذا بالتأكيد سبب رئيسى لفتح العديد من المجالات للفرد سواء فى العمل أو فتح مجالات للتواصل مع العالم أجمع لأنه كما ذكرنا أن اللغة الإنجليزية هى اللغة الأولى على مستوى العالم الآن ، فالشخص الذى يملك مستوى جيد فى اللغة الإنجليزية فرصته أفضل بكثير من الشخص الذى لا يتقنها.


وأصبح هناك الكثير من الأماكن التى يمكن من خلالها تعلم اللغة سواء فى الواقع أو أونلاين عن طريق الإنترنت ولكن للأسف ربما يكلفك ذلك الكثير من المال ومعظم المنظمات التعليمية للأسف أصبحت تتاجر بهذا الشئ وتبالغ جداً فيه ، مما جعل الكثير يسعى ويبحث عن فرص أفضل لتساعده فى تعلم اللغة بأقل تكلفة ممكنة.

وبالتأكيد لا يزال الخير موجود دائماً وأبداً ويمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الإحتراف مجاناً ومن المنزل وفقط عن طريق الهاتف !!!!!!


نعم كما قرأت فى هذه المقالة وفى الفيديو التالى سنتعلم معاً أفضل التطبيقات التى يمكن من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الإحتراف وبدون أى تكاليف وفقط عن طريق الهاتف ومن المنزل ، وسأضع لكم رابط مباشر خاص بتحميل كل تطبيق ، وكذلك حتى أستطيع مساعدتكم سأضع لكم أيضاً رابط لتحميل ملف PDF به أكثر من 2000 كلمة تستطع حفظها وستُحسن من مهارتك كثيراً.

 

وحتى لا أطيل عليكم سأكتب نبذة مختصرة عن كل تطبيق وسأضع رابط مباشر لتحميل كل تطبيق على حدى ، وفى الفيديو شرح مفصل عن كيفية إستخدام كل تطبيق وما هى وظيفة كل تطبيق .

1. التطبيق الأول (Zamericanenglish):

 


هذا التطبيق من أروع التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية وحقاً يمكن القول أنه من خلال هذا التطبيق إذا درست معه مستوي بمستوي فسوف تصل لنتيجة رائعة جداً ومرضية جداً ، فهذا التطبيق يعتبر بمثابة كورس كامل شامل ومنظم جداً ، حتى أن مصممه أستاذ إبراهيم عادل قام بإنشاء تطبيق آخر لتعلم لغات أكثر مثل الأسبانية ، الروسية ، التركية ، الفرنسية وغيرهم ،،

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا

2. التطبيق الثانى (TED):

 


هذا التطبيق يعتمد أكثر على تحسين مهارة الإستماع والتحدث ، حيث أنه به فيديوهات لمواضيع مختلفة ويمكنك التحكم فى سرعة نطق المتحدث وكذلك يمكنك إظهار الترجمة بأكثر من لغة ، وللتعرف عليه أكثر يرجى مشاهدة الفيديو .

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا 

3. التطبيق الثالث (BBC learning English):


هذه التطبيق به كل ما تحتاجه لتعلم اللغة سواء نطق الأحرف أو حفظ كلمات وجمل أو تعلم قواعد أو دراسة الأزمنة ، وحقاً إذا أردنا أن نقوم بشرحه فسيحتاج منا الكثير والكثير من الوقت ، وحتى لا أطيل عليكم يرجى مشاهدة الفيديو .

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا

 4. التطبيق الرابع (English score):


من خلال هذا التطبيق يمكنك إختبار مستواك فى اللغة ، فهذا التطبيق به العديد من أشكال الإختبارات حتى تتمكن من تحديد مستواك فى اللغ الإنجليزية.

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

5. التطبيق الخامس (Learn English daily):

 

هذا التطبيق بمثابة الأخ للتطبيق الثالث BBC learning English حيث أن به أيضاً العديد من الأقسام التى سوف تساعدك على تعلم اللغة بكل سهولة من الصفر حتى الإحتراف.

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

6. التطبيق السادس (Listen and speak English):

 



من خلال إسم هذا التطبيق يمكننا الفهم أن هذا التطبيق يساعدك كثيرا على تحسن مهارة التحدث والإستماع وحقاً هو تطبيق رائع جداً ، يمكنك التعرف عليه أكثر من خلال مشاهدة الفيديو.

 


لتحميل التطبيق إضغط هنا

أخيراً مما لا شك فيه أنه عند بداية تعلم أى لغة جديدة فإننا نحتاج لحصيلة جيدة من الكلمات حتى نستطيع تكوين جمل يمكن من خلالها التحدث للآخرين ، وحتى أتعاون معكم يمكنكم من خلال الرابط التالى تحميل ملف PDF به أكثر من 2000 كلمة وحقاً ستساعدكم كثيراً على تحسين مستواكم ، ولا تنسونا من صالح دعائكم .  




لتحميل الملف إضغط هنا  

لشرح أفضل وبشكل تفصيلى يرجى مشاهدة الفيديو  






🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ،،، 🌹🌹
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent