recent
أخبار عاجلة

طريقة قفل ملفك الشخصى على الفيسبوك بكل سهولة 2022 |احمى حسابك من البلاغات على الفيس بوك واخفى معلوماتك 😍✅

طريقة قفل ملفك الشخصى على الفيسبوك بكل سهولة 2022 | 
احمى حسابك من البلاغات على الفيس بوك واخفى معلوماتك 😍

هل تتطلع إلى إضافة المزيد من الخصوصية إلى حسابك على فيس بوك عن طريق قفل ملفك الشخصي من خلال وضع  "Lock"، حيث لن يرى الأشخاص غير الموجودين في قائمة أصدقائك على فيس بوك سوى عرض محدود للملف الشخصي ، وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لتجنب وحماية ملفت الشخصى من البلاغات .

ووفقا لما ذكره موقع " gadgets" سيعرض الملف الشخصي المقفل الصور والمنشورات على الجدول الزمني وصورة الملف الشخصي وصورة الغلاف والقصص والمنشورات الجديدة فقط للأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء، ولن تكن مشاركاتك "العامة" مرئية إلا للأصدقاء فقط.

إذا كنت ترغب في القيام بذلك إما من تطبيق الهاتف المحمول أو من المستعرض الخاص بك، يقدم لكم موقع معلوماتك طريقة تفعيل وضع القفل وذلك من خلال خطوات سهلة جدا وسريعة وذلك عن طريق الهاتف أو الحاسب الآلى.

طريقة قفل حساب فيس بوك عبر تطبيق الهاتف المحمول: -

1. افتح تطبيق Facebook واضغط على ملفك الشخصي ، ثم اضغط على أيقونة القائمة المكونة من ثلاث نقاط بجوار "إضافة إلى القصة". كما هو موضح بالصورة التالية ،،،


2. ثم نقوم بالذهاب إلى Settings & Privacy أو الإعدادات والخصوصية إذا كان هاتفك باللغة العربية ، ومنها نختار الإعدادات كما هو موضح بالصور التالية ،،،



3. بعد الضغط على الإعدادات نقوم بالذهاب إلى قائمة Audience & Visiability أو الزيارات والجمهور إذا كان هاتفك باللغة العربية ومنها نختار Profile Locking أو قفل الملف كما هو موضح بالصور التالية ،،،



4. بعد الضغط على قفل الملف ستعطيك الصفحة التالية نبذة مختصرة عن كيفية عملها مع خيار قفل ملف التعريف الخاص بك في الأسفل، اضغط عليه.


5. ستظهر لك نافذة منبثقة تقول "لقد أغلقت ملفك الشخصي" أو You locking your profile، اضغط على "موافق".  كما هو موضح بالصورة التالية ،،،


وبهذه الخطوات تم قفل الملف الشخصى الخاص بك على الفيس بوك بطريقة سهلة جدا ، وكما ذكرنا لن يتمكن أحد من غير الأصدقاء من رؤية معلوماتك أو صورك أو أي شيء خاص بك ، بالإضافة إلى أنه بهذه الطريقة سوف تقوم بحماية حسابك من عمل البلاغات .

قفل حساب فيس بوك عبر الحاسب الآلى: -

على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لقفل الحساب من المتصفح، إلا أنه يوجد حل بديل يمكنك استخدامه إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى تطبيق الهاتف المحمول:

1. توجه إلى موقع فيس بوك.

2. اضغط فوق رمز ملفك الشخصي في عنوان URL ، استبدل "www" بالحرف "m" بحيث يصبح عنوان URL الآن كالتالي "m.facebook.com/اسم حسابك"

3. سينقلك هذا إلى إصدار الهاتف المحمول من فيس بوك على متصفح سطح المكتب الخاص بك وسترى قائمة من ثلاث نقاط بجوار خيار تحرير الحساب.

4. في قائمة النقاط الثلاث، يجب أن ترى خيار Lock Profile، اضغط عليه.

5.ستوضح لك هذه الصفحة التالية كيفية عمل القفل قبل الضغط عليه.

6. ملفك الشخصي مغلق الآن.

طريقة إعادة فتح الحساب على الفيس بوك وإزالة علامة القفل :-

وإذا كنت ترغب في فتح حساب فيس بوك في أي وقت، فإن الخطوات هي نفسها على كل من تطبيق الهاتف المحمول وسطح المكتب، فبدلاً من خيار Lock Profile، سترى الآن خيار Unlock Profile، اضغط عليه واضغط على Unlock في الشاشة التالية.

وهكذا تم شرح كيفية تفعيل قفل الملف الشخصى على الفيس بوك عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر ،

ولمزيد من المعلومات ولشرح توضيحى أكثر ، يرجى مشاهدة الفيديو التالى ،،،





🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،، 🌹🌹

google-playkhamsatmostaqltradent