recent
أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز 2021 ،
موعد مباراة القمة والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك ...


يقدم موقع معلوماتك هذا التقرير والذى سنتعرف من خلاله على موعد مباراة ديربي قطبى الكرة المصرية والتى ستجمع بين النادى الأهلي ضد نادى الزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بجانب العديد من المعلومات حول مباراة القمة بين الاهلى والزمالك.

يتصدر نادى الزمالك ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 مباراة ، بينما يأتي نادى الأهلى في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز وذلك لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا ، كما يريد الثأر من الهزيمة الأخيرة له أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي ، وكذلك ليستمر في صدارة جدول الدوري بحثًا عن لقبه الثالث عشر.

وعلى الجانب الآخر سيدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا ، كما أنه يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري للعودة مرة أخرى إلى القمة ولكنه سيعاني بشكل كبير بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا وستفقده العديد من العناصر الهامة في مباراة القمة.



موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري : - 

وتأكد موعد إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري ، حيث أنها ستقام على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 18 أبريل 2021 ، الموافق 6 رمضان 1442 على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكما هو معلوم تتسم دائماً مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية وكذلك العربية.



ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري : -

ستذاع مباراة القمة بين فريقي الأهلى والزمالك على قناة أون تايم سبورت ، والجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت تمتلك حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا ، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشتها.

أما إن لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر التلفاز، فيمكنك متابعتها عن طريق خدمة البث المباشر الكتابي والتي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

 

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين : -

كانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمال هي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 وكانت المباراة على استاد القاهرة ، وحينها حقق النادى الأهلى لقبه التاسع في البطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، حتى سجل أفشة هدفًا قاتلًا للأهلي حسم به الأمور في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وفيما يلى التشكيل المتوقع لكل فريق : -

 

تشكيل الزمالك المتوقع:

التشكيل | 4-2-3-1

-                   جنش.

-                   أحمد فتوح – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام.

-                   طارق حامد – فرجاني ساسي.

-                   أشرف بنشرقي – يوسف أوباما – شيكابالا.

-                   مروان حمدي.

 

تشكيل الأهلي المتوقع:

التشكيل | 4-2-3-1

-                   علي لطفي.

-                   أيمن أشرف – بدر بانون – رامي ربيعة – أحمد بيكهام.

-                   عمرو السولية – أليو ديانج.

-                   كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

-                   والتر بواليا.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري : -

جمعت 120 مباراة بين الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز وكانت البداية في 10 ديسمبر 1948 وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

 

ويذكر أن النادي الأهلي هو الأكثر فوزاً في مباريات القمة ، حيث حقق 45 إنتصاراً مقابل 27 فوز للفارس الأبيض ، فيما تعادل الفريقان في 48 مباراة.

 

البطولة

عدد المباريات

فوز الأهلي

التعادل

فوز الزمالك

أهداف الأهلي

أهداف الزمالك

الدوري المصري

120

45

48

27

143

103

 

عدد الأهداف فى تاريخ مواجهات الفريقين : -

سجل المارد الأحمر 143 هدفاً في الديربي ، أما أبناء ميت عقبة فقد سجلوا 103 هدفاً فقط في تاريخ المواجهات ضد الغريم التقليدي.

هداف الأهلى في مباريات القمة هو سيد عطية ومحمد أبوتريكة برصيد 7 أهداف لكل منهما ، أما هداف الزمالك فهو علاء الحامولي وخليل قدري برصيد 5 أهداف لكل منهما.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الأكثر التي انتهت بها مباراة الأهلى والزمالك عبر التاريخ هو التعادل السلبي ، حيث تكرر 21 مرة وآخرها كان مباراة ذهاب الدور الأول من الموسم الماضى.


google-playkhamsatmostaqltradent