recent
أخبار عاجلة

صرف زيادة المعاشات | تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات بزيادتها 13% وتعرف على جدول المعاشات

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

صرف زيادة المعاشات | تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات بزيادتها 13% وتعرف على جدول المعاشات صرف زيادة المعاشات | تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات بزيادتها 13% وتعرف على جدول المعاشات

صرف زيادة المعاشات | احسب قيمة زيادة معاشك | 
تعرف على موعد صرف زيادة المعاشات بزيادتها 13% وتعرف على جدول المعاشات 


برئاسة اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى يتم الإستعداد لتنفيذ قرار زيادة المعاشات بنسبة 13% وذلك اعتباراً من أول يوليو المقبل .

أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن زيادة المعاشات ستكون بزيادة 13% ، وأن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يصل لحوالى عشرة ملايين ونصف من أصحاب المعاشات والمستفيدين أيضاً من المعاشات ، على أن يتم الصرف اعتباراً من أول شهر يوليو المقبل بتكلفة تصل لـ 31 مليار جنيه مصرى.


يذكر أن مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة قد زادت بإجمالي نحو 37 مليار جنيه ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه ، وجاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية وبحضور أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة ، وقد صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول "استعراض مشروع موازنة العام المالى القادم 2021 - 2022".

كما أن هناك علاوتين بتكلفة نحو 7,5 مليار جنيه ، الأولى ستكون علاوة دورية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 7% من الأجر الوظيفى ، والثانية ستكون علاوة خاصة للعاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بنسبة 13% من المرتب الأساسي.

 وكذلك زيادة الحافز الإضافي لكل من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بتكلفة إجمالية حوالى 17 مليار جنيه ، وزيادة قيمة المعاشات بنحو 13% بتكلفة إجمالية حوالى 31 مليار جنيه.

كما أن هناك أخبار عن ترقية الموظفين المستوفين اشتراطات الترقية فى 30/6/2021 بما يحقق تحسنًا فى أجورهم بقيمة اجمالية تقدر بنحو مليار جنيه. 


🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ، ولا تنسونا من صالح دعائكم ،،، 🌹🌹




google-playkhamsatmostaqltradent