recent
أخبار عاجلة

قرعة ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا 2021 | تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

قرعة دوري أبطال أوروبا | 2021 
 تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021




يقدم لكم موقع «معلوماتك» قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا ، حيث أنها قامت فعاليات قرعة ربع نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة الماضى والموافق 19 مارس 2021 ،عند تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة ، والتى أجريت في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية ،

هذا وقد قامت معها قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي «يوروباليج» أيضاً ، علماً بأن مباريات إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بدأت يوم الخميس الماضى.

و أسفرت قرعة دورى أبطال أوروبا عن مباريات من العيار الثقيل أبرزها مواجهة ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره ريال مدريد الأسبانى، ويلعب بايرن ميونخ مع باريس سان جيرمان في مباراة مكررة لنهائي النسخة الماضية ، وفيما يلي جدول ومواعيد جميع مباريات الدور ربع النهائي لدورى أبطال أوروبا ،

 

جدول ومواعيد جميع مباريات الدور ربع النهائي لدورى أبطال أوروبا : -

مباريات الذهاب :-

يوم الثلاثاء 6/4

ليفربول × ريال مدريد   (الساعة 9:00 م)

مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند   (الساعة 9:00 م)

 

يوم الأربعاء 7/4

باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ    (الساعة 9:00 م)

تشيلسي × بورتو   (الساعة 9:00 م)

 

مباريات العودة :-

يوم الثلاثاء 13/4

باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ    (الساعة 9:00 م)

تشيلسي × بورتو   (الساعة 9:00 م)

 

يوم الأربعاء 14/4

ليفربول × ريال مدريد   (الساعة 9:00 م)

مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند   (الساعة 9:00 م)


 

والجدير بالذكر أنه قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا غير مشروطة وستكون فيه كل الاحتمالات ممكنة ، إذ أن هذا الدور لا توجد فيه أي قواعد لتجنب الفرق من نفس البلد ، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها في الدور المقبل ، وذلك على غير ما كان متبعا في دور الستة عشر.

 

موعد نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا :-

فى حين أنه ستقام مباريات ذهاب  نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو.

 

موعد نهائى دورى أبطال أوروبا :-

بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

 

مشوار الفرق للتأهل لدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا :-

هذا وقد أسدل يوم الأربعاء الموافق 17 مارس الستار على مواجهات الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتأهل كلاً من تشيلسي على حساب أتليتكو مدريد، وتأهل بايرن ميونخ عبر بوابة لاتسيو الإيطالي.
 
وشهدت منافسات دور الـ 16 أيضاً تأهل كلاً من ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي من الدورى الإنجليزى ، وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيان ، بالإضافة إلى بورتو البرتغالي ، وريال مدريد الإسباني.
 
يذكر أن ليفربول نجح في تحقيق الفوز في مباريتي الذهاب والإياب على نظيره لايزربيج الألماني بمجموع أهداف 4 مقابل لاشيء.
 
أما تشيلسي فنجح في الفوز على أتليتكو مدريد ذهابًا وإيابًا ، حيث أن المباراة الأولى أقيمت في إسبانيا وانتصر بها تشيلسي بهدف دون رد ، قبل أن يضرب البلوز نظيره الأتليتي في الإياب بهدفين نظيفين.
 
وتخطي الريال عقبة منافسه أتالانتا الإيطالي في دور الستة عشر بمجموع المباراتين 4-1، فيما تغلب مانشستر سيتي علي بوروسيا مونشنجلادباخ في الدور ذاته بمجموع المباراتين برباعية نظيفة.
 
أما بورتو فخطف تذكرة العبور في قلب تورينو أمام أعين يوفنتوس الإيطالي، رغم فوز الأخير (3_2) في مباراة الإياب، إلا أن فوز الفريق البرتغالي (2_1) على أرضه، شفعت له العبور لدور الثمانية.
 
أما بروسيا دورتموند فتأهل لدور الثمانية على حساب إشبيلية الإسباني، حيث فاز أصدقاء إيرلينج هالاند في الذهاب بإسبانيا بنتيجة (3_2) ، وتعادل في ألمانيا (2_2) ليتأهل بفارق هدف في مجموع المباريتين.
 
أما باريس سان جيرمان أقصى برشلونة من البطولة بعدما فاز على البرسا في الذهاب (4_1)، قبل أن تنتهي مباراة الإياب في فرنسا بهدف لكل فريق.
 
وبايرن ميونخ واصل رحلة الدفاع عن اللقب بالفوز ذهابًا وإيابًا أمام لاتسيو ، حيث انتصر البافاري في الذهاب بنتيجة (4_1) ، وفي الإياب (2_1) .




google-playkhamsatmostaqltradent