recent
أخبار عاجلة

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

 


بسم الله الرحمن الرحيم

====================

زائرنا الكريم،،،،

يسعدنا تواجدك معنا دائماً ، وتشرفني زيارتك وتواصلك الدائم بمدونة

 معلوماتك

معلوماتك :

مدونة معلوماتية متخصصة فى تعليم كل شئ مفيد وجديد والمواضيع ( التقنية والتي تشمل : تطبيقات اندرويد - حلول للمشاكل التقنية - الربح من الانترنت - وعالم التطبيقات للهواتف النقالة - وعالم البرامج للحاسوب - والالعاب - والبرامج التعليمية على يوتيوب ) وكذلك المواضيع (الإجتماعية - الثقافية - الرياضية - الإخبارية - الترفيهية - الدينية ) وكل هذا باللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك حتى تعم الفائدة للجميع  ، ولدينا العديد والعديد من الموضوعات التى أفادت المتابعين وما زال لدينا الكثير.

معلوماتك :

تعمل على تقديم شروحات ومواضيع متعلقه بمجال التقنية بشكل تفصيلى وايضاً إحترافى وذلك من أجل الوصول إلى درجة متقدمة جداً بشكل بسيط وفى مدة قصيرة جداً .

 تقدم مواضيع متخصصة فى مجال الكمبيوتر والحاسبات .

 تقدم الشروحات والمواضيع التى تخص مجال الإندرويد سواء من تطبيقات أو دورات أو طريقة الحفاظ على الجهاز الخاص بك .

وتقدم مواضيع عن الربح من الإنترنت حيث أن الكثير هنا الآن يعتمد بشكل كبير جدا على هذا المجال كوسيله لكسب الرزق.

 

مدونة معلوماتك : 

 اشتركوا معنا ليصلك كا ما هو جديد من شروحات وحلقات وموضوعات لكى تكون اول المستفيدين دون عناء فى البحث واذ اردت توضيح شرح ما او اى شئ يخص التقنية راسلنا على البريد الالكترونى وسوف نوافيك بشرح مرئى او موضوعى ان شاء الله وان استفدت من المدونة برجاء مشاركتها مع اصدقائك حتى تعم الفائدة ولا تنسى الاشتراك على قناتي على يوتيوب لكم منى كل الحب والاحترام والتقدير.

معلوماتك

 العالم التقني بين يديك

معلوماتك:

 تم انشائها عام 2020 من أجل خدمة الزائرين ونعمل جاهدين على تقديم كل ما هو مفيد وجديد

معلوماتك:

بكم ومعكم نعلو ونرتقي بزيارتكم لنا زدنا تشجيعاً وإصراراً على الإستمرار.  

معلوماتك:

 نشكركم على متابعتكم لنا ونتمنى دائماً أن نكون عند حسن ظنكم وإن شاء الله نستطيع أن نفيدكم بأقصى إستفادة من المعلومات التى نحصل عليها

 

وفى حالة وجود أى استفسار فى أى موضوع فى المدونه أى جزء لا تستطيع فهمه فى المجال التقنى فأنا رهن إشارتك فتستطيع أن تتواصل معى من خلال كتابة تعليق لى أو راسلنى على صفحة إتصل بنا .


نظراً لسياسات إستخدام المدونة لا يمكن كتابة الموضوع بالتفصيل ، ولكن يمكنكم تحميل البرنامج المستخدم فى الشرح على اليوتيوب من الرابط المدرج بالأسفل بكل سهولة


لتحميل برنامج  Adobe Premiere Pro CC إضغط هنا.


🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ،،، 🌹🌹

google-playkhamsatmostaqltradent