recent
أخبار عاجلة

الربح من الانترنت | اسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات عن طريق الهاتف واثبات الدفع (طريقة مفعلة ومجربة)

معلوماتك - Info2u
الصفحة الرئيسية

 

الربح من الانترنت | 
أسهل طريقة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات عن طريق الهاتف وإثبات الدفع (طريقة مفعلة ومجربة)


لا شك أن مجالات الربح من الإنترنت كثيرة وأصبح الأمر أفضل بكثير لأنك تستطيع الربح من خلال الإنترنت عن طريق هاتفك ومن المنزل ،،، فمن هذه المجالات ما تجنى لك الكثير من الأموال ولكن تحتاج للعمل لأوقات كثيرة حتى تجنى ثمارها ، ومنها ما يتطلب الكثير من الوقت ومع ذلك بنسبة أرباح قليلة جداً لا تكافئ حجم التعب لأجلها ، ومنها ما فيه منافع كثيرة وأرباح هائلة ولكن مخاطرها كثيرة مثل المضاربة فى البورصة عن طريق الإنترنت ، وغيرهم الكثير من المجالات للربح من الإنترنت.

 

كما أنه يوجد نوع آخر من أنواع الربح من خلال الإنترنت بدون أى مجهود أو إضاعة للوقت وهذا هو موضوعنا اليوم ، فمن خلال هذه المقالة والفيديو المدرج بالأسفل سأشرح لكم بالتفصيل تطبيق تستطيع من خلاله كسب الأموال وتحويلها لهاتفك على هيئة رصيد وكل هذا بدون أى تعب ولكن تستطيع كسب الأموال فقط عن طريق مشاهدة الفيديوهات وقراءة الرسائل الإنترنت !!!!! نعم كما قرأت تستطيع الربح من الإنترنت من خلال هاتفك فقط ومن المنزل وهذا من خلال تطبيق كود لاك | Code Luck‏.


ما هو تطبيق كود لاك أو بالمسمى الآخر Fi SMS ، وكيفية الربح منه: 



من خلال تطبيق كود لاك تستطيع تجميع النقاط وتحويلها إلى رصيد لرقم هاتفك ، وكيفية عمل التطبيق هى أنك تشاهد فيديوهات وتقرأ رسائل نصية وتأخذ عدد نقاط معين على كل رسالة تقرأها أو فيديو تشاهده ثم تقوم بتحويل هذه النقاط إلى رصيد على رقم موبايلك


وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف يتطلب منك تسجيل الدخول للتطبيق كما موضح بالصورة التالية ، مع العلم أنه عند التسجيل سوف تحصل على عدد من النقاط .




ويمتاز التطبيق أيضاً بأنه يحتوى على مميزات أخرى كما موضح بالصورة التالية ، كما أنك تستطيع دعوة أصدقائك للتسجيل فى التطبيق وسوف تحصل على عدد من النقاط لكل شخص يسجل بالرقم التعريفى الخاص بك


يرجى إستخدام هذا الكود للتسجيل فى التطبيق 835642



وبالتأكيد تحدد الأرباح حسب مدة تواجدك بالتطبيق ، وحتى لو كان الربح غير كثير ولكن هو ربح بدون أى مجهود . 

 

وحتى لا أطيل عليكم ولمزيد من الشرح بشكل تفصيلى أكثر ، يرجى مشاهدة الفيديو التالى .







ولتحميل التطبيق


🌹🌹 أتمنى لكم كل التوفيق ،،، 🌹🌹
 



google-playkhamsatmostaqltradent